gaza_war_crimes_2_by_latuff2

غزة المقاومة ليست فصيل له خلاف سياسي او ايدلوجي مع انظمة عربية او أحزاب سياسية فلسطينية تخلت عن النضال وتمسكت بكرسي ممنوح من الاحتلال، غزة سواعد من فولاذ تدك قلاع الصهاينة، غزة ثلة من الشباب الاسطوري تقطع الكيلومترات تحت و فوق الماء لتصل للعدو و تدكه دكا، الشجاعة والبطولة صنعت في غزة.

غزة طفل معاق لازلنا نبحث عنه تحت الانقاض، غزة رجل قدم البيت والاسرة والجسد في سبيل أن يصمد جاره، غزة إمراة ثكلى ترفض ان يفلت الدمع من مقلتيها، غزة طفل يحلم بتيار كهرباء و صنبور ماء نظيف، و مشفى و دواء يعالجه،شارع نظيف و فرصة عمل لوالده ترد فيه روح العطاء.

غزة سواعد تبني كرامة و تشيد حرية و تسعى لسماء لا تعربد فيها طائرات صهيونية تطير ببترول عربي، يزودها به السمسار في تركيا و الانتهازي في كردستان العراق بسعر بخس من مسروقات ثروات اهلنا، تفجر الصهيونية بها البيوت والمشافي و المساجد و مراكز المعاقين.

يا اهلنا خلافكم مع فرد او فصيل لا يعني ان غزة بمجملها تسقط من حسابتكم و لا تعيروا اهتماما لهذه المحرقة الصهيونية التي تلتهم اسر كاملة واطفال غزة و ان تحدثتم او فعلتم فلرفع العتب لا غير، غزة لكم ومنكم و تحارب و تنتصر لكم فلا تمكنوا العدو منها، ارجعوا لدروس و عبر التاريخ، غزة هي المفتاح انتصار غزة هو أمان و عز لكم و إن سقطت فالطوفان .

صائب شعث

LEAVE A REPLY