السفاحان شارون وبشير الجميل ومجزرة صبرا وشاتيلا
السفاحان شارون وبشير الجميل ومجزرة صبرا وشاتيلا

إنصرف يا ايلول، بسرعة وخذ معك جزاريك و مصاصي الدماء و قاتلي الرجال والشيوخ والنساء والصبايا و الاطفال، و مهلكي الحيوان والشجر.
فيك ومنك يا ايلول 1970، خرجت جيوش عربان هاشمي الاردن و فتحت و صبت حمم نيران طائراتها و مدفعيتها و دباباتها على فدائي فلسطين، عشرات الالاف زهقت ارواحهم، خيرة شباب العرب ذبحت و سميت بالأسود ، أيلول الأسود..

الصمت العربي شديد في صخبه  امام اجتياح الصهاينة لبنان، و بتحالف غربي و تأمر كما نعهده اليوم ، فالمتأمرون هم من نفس السلالة الجاثمة على جسد الشعب العربي، و هذه السلالة  هي ذاتها من دخلت الى مخيمي صبرا و شاتيلا، هي القوات اللبنانية نفسها التي يتزعمها اليوم سمير جعجع و الكتائب سفكت و ذبحت وهي  تحت امرة بشير الجميل (سيادة الرئيس) ذاتها اليوم تحت امرة اخيه أمين الجميل (فخامة الرئيس)، رؤساء لبنان !!!! قتلوا و رقصوا و … و…. و لا اريد ان اقول ماذا فعلوا هم وجنود بني صهيون في هذه المجازر، فانا قضيت فترة اول الشباب في صبرا وشاتيلا و برج البراجنة وفي اليرموك ايضاً، فتكوا بأهلي و بجيراني و اصدقائي و أخواني وأخواتي و رفاقي.

أينما  تجد هذه الكلاب المسعورة تقف و تصطف سياسيا  هي و من معها و من يدعمها هم بعينهم  قتلة شعبنا. اهلي واهلك، جزاري ايلول منكبون فوق اجسادهم ينهشون في لحمهم، و قراصنة البحر، عرب ايضا يضربون بزوارقهم زوارق الفارون من فتك الصواريخ و يتركوا اجسادهم وليمة لوحوش و سمك البحر.

انصرف يا ايلول فأنا اراك تتضخم وتبتلع كل الاشهر المجاورة لك حتى كاد العام أن يصبح كله سنة من أيلول….

صائب شعث

LEAVE A REPLY